X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
غلاف لعبة سكاي ساجا skysaga

لعبة الاكشن و المغامرة ملحمة السماء skysaga للكمبيوتر


بسم الله الرحمن الرحيم , أهلا ومرحبا بكم زوار المدونة الكرام , اليوم أود أن أقدم لكل عشاق العاب الاكشن اون لابن لعبة ملحمة السماء اون لاين skysaga  للكمبيوتر مجانا .

ولعبتنا اليوم تشبة لعبة البناء ماين كرافت نوعا ما من حيث التصميم وستمنحك لعبة سكاى ساجا فرصة التجول والتنقل بحرية وسط عالم مفتوح يتميز بالرسومات الجميلة والمبهجة وتبدأ فى ازالة العوائق والعقبات من امامك بواسطة بعض الاسلحة البدائية كالصخور والمطرقة كما يمكنك الحفر فى الارض وأضافة بعض الاحجار للصعود فوق المرتفعات .

وتوفر لعبة skysaga مجموعة كبيرة من الادوات المساعدة فى البحث والتنقيب عن الموارد والاسلحة ويتغلب على كل أدوات واسلحة اللعبة الطابع البدائى فكل الاسلحة قديمة جدا مثل الفأس وشعلة النار والمطرقة والاحجار والصخور .

شخصيات لعبة ملحمة السماء sky saga

اما بالنسبة لشخصيات اللعبة فبمجرد التسجيل يمكنك اختيار اي شخصية تريد بدون الحاجة اللى تحديد فئة او نوع شخصية معين فكل الشخصيات لديها القدرة لتصبح اي شئ فى اللعبة فالشركة المطورة للعبة ارادت من المستخدمين تجربة جميع الامكانيات المتاحة بها .

وعليك محاولة تطوير مهارات الشخصية الخاصة بك والعمل على ترقيتها و الحصول على مجموعة كبيرة من الاسلحة المتنوعة وكيفية استخدام كلا منها على حدا .

ولا تنسى البدأ فى استكشاف عوالم اللعبة المختلفة والتعرف على بيئاتها و محاولة الكشف عن بعض الجوانب الخفية فى اماكن اللعبة .

المنافسة و القتال بين اللاعبين

عليك اثبات مهاراتك بين باقى اللاعبين وتوفر لك لعبة skysaga مجموعة من حلبات القتال يمكنك التنافس فيها . استخدم الاسلحة المتوفرة لديك والدروع فى شن الهجوم على الخصوم و لا تعتمد على القتال المباشر وجه لوجه فيمكنك وضع الصخور امام الخصم والحفر بمعنى اوضح استخدم الطرق الملتوية للقتال لكي تربح على خصمك .

صور | لعبة سكاى ساجا skysaga | لعبة اكشن جديدة اون لاين

لعبة سكاي ساجا skysaga
لعبة ملحمة السماء skysaga

فيديو توضيحي للعبة سكاي ساجا



عن : تحميل لعبة سكاي ساجا skysaga للكمبيوتر والاب توب


نوع العبة    :
  لعبة اكشن اونلاين | العاب كمبيوتر مجانا | تحميل العاب بناء للكمبيوتر | تحميل العاب مغامرة

أصدار العبة :  مجانى | Free

بيئة العبة    :   8 / Windows / Vista / XP / 7

ميزات العبة :  جرافيك ممتاز - رسومات جيدة

طريقة التسجيل فى لعبة الاكشن والمغامرة اون لاين skysaga


لا تضع اللعبة العديد من الشروط لقبول انضمامك وعمل شخصية جديدة وحتى وقتنا هذا الشرط الوحيد هو تجاوز سن اللاعب ال 13 عام .

اما البيانات الاخرى المطلوبة فهى البريد الالكترونى وكلمة مرور بالاضافة لاسم صديق فى اللعبة ان وجد . ولديك صورة توضحية تبين لك طريقة التسجيل .

شرح تسجيل لعبة سكاى ساجا skysaga

رابط التسجيل فى لعبة سكاي ساجا skysaga اون لاين

 تسجيل لعبة سكاي ساجا للكمبيوتر

لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق