X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة المغامرات Pirates of New Horizons

تحميل لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons لعبة اكشن ومغامرات للاطفال


بسم الله الرحمن الرحيم , أهلا ومرحبا بكم زوار المدونة الكرام , اليوم أود أن أقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن والمغامرات لعبة الاطفال القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons للكمبيوتر .

وبطلة لعبة القراصنة افاق جديدة ثلاثية الابعاد هى فتاة من القراصنة تخوض مجموعة من المغامرات فى محاولة لاكتشاف مجموعة من الكواكب والاماكن .

وتتميز اللعبة برسومات جميلة ومبجهة مع العديد من الالوان المفرحة كما تضم مجموعة من الشخصيات المضحكة ذات التصميم الجيد كالحيوانات الاليفة .

وعند بداية اللعبة تظهر سفينة قراصنة كبيرة الحجم تأخذك فى رحلة الى الكوكب الذى سوف تبدء اللعبة فتقوم بالفقز من سفينتك اليه وتحاول استكشافة ومعرفة جميع الاسرار فية .

يوجد الكثير من الكنوز والنقود بامكان استعمال السيف لكي تحطم صناديق الذهب وتحصل علي العملات الذهبية والجواهر التى بداخلها .

تقوم بطلة اللعبة القراصنة الشابة بالعديد من الحركات المتنوعة فيمكنك الفقز لاعلى عدة مرات والقيام بالحركات البهلوانية او الانزلاق بها فى الاماكن المنحدرة وعلى الرغم من وجود السيف القادر على تقطيع الاعداء الا ان الفتاة قادرة على الضرب بالرجل والايد بطريقة مميزة وماهرة ايضا .

وتتنوع مراحل ومستويات اللعبة فبعض الاحيان تجد نفسك فى كوكب غريب اشبة بالمريخ وتوجد الكثير من الحمم البركانية والنار او تاخذك اللعبة لاماكن خضراء ملئية بالنخيل والزرع فى جزيرة جميلة يحيطها شاطئ البحر .

يوجد الكثير من الوحوش والمخلوقات المرعبة تحمل اسلحة حربية كالرماح والدروع تحاول منعك من اتمام الاهداف المحددة والمهمات فى كل مستوي .

طريقة لعب - لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح A S D W او من خلال مخرجات التحكم ( درعات بلاي ستيشن ) .


وتتميز مهمات لعبة المغامرات Pirates of New Horizons بالسهولة ففى المستوي الاول علي سبيل المثال سوف تساعد قطة صغيرة على التحرر من قبضة مخلوقات الفضاء المرعبة .

وتحتوى اللعبة على كثير من الالغاز والاسرار عليك التركيز للوصول لحلها جميعها وتتوفر الكثير من وسائل المساعدة والارشادات فلديك بوصلة وسهم صغير يحدد لك الاتجاهات ويمكن استعمال المتفجرات والدناميت فى بعض الاماكن والمهمات ايضا .

صور | لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons | تحميل لعبة اكشن ومغامرات جديدة

لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons
تحميل لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons لعبة اطفال للكمبيوتر
تحميل لعبة المغامرات القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons للكمبيوتر والاب توب
يمكنك الان ان تصبح قرصان وتعيش حياة البحر وتنتقل بالسفينة من مكان لاخر بحثا عن الكنوز المفودة بالاضافة الى القتال ومحاربة الاشرار من الوحوش والاعداء لعبة جديدة Pirates of New Horizons للاطفال لمحبي العاب المغامرات للكمبيوتر


فيديو| لعبة الاطفال القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons للكمبيوتر مجانا



عن : تحميل لعبة المغامرات القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons للكمبيوتر والاب توب


نوع اللعبة    :
  تحميل العاب مغامرات | تحميل العاب اكشن | تحميل العاب اطفال | تحميل العاب ثلاثية الابعاد

أصدار اللعبة :  تجريبي | Trial version

بيئة اللعبة    :   Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8

ميزات اللعبة :  جرافيك ممتاز - رسومات جيدة

تحميل لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons لعبة اطفال للكمبيوتر

تحميل لعبة القراصنة الجديدة Pirates of New Horizons لعبة اطفال للكمبيوتر
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق