X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة صياد العالم World Hunter

تحميل لعبة المغامرات صياد العالم World Hunter ثلاثية الابعاد للكمبيوتر


بسم الله الرحمن الرحيم , أهلا ومرحبا بكم زوار المدونة الكرام , اليوم أود أن أقدم لكل عشاق تحميل العاب التصويب واطلاق النار لعبة المغامرات صيد الحيوانات صياد العالم World Hunter للكمبيوتر .

وبطل لعبة المغامرات World Hunter عبارة عن صياد يتجول حول العالم لممارسة رياضة صيد الحيوانات فى اماكن برية متنوعة فى عده دول متفرقة .

اذا اردت يوما استكشاف بعض الاماكن الطبيعبة الرائعة انضم فى اللعبة الى الكثير من رحلات الصيد الممتعة فى الغابات والجبال .

وينتقل الصياد من دولة لاخري بحثا عن اماكن الحيوانات ومن تلك الدول المكسيك وكندا والارجنتين والولايات المتحدة الامريكية ومجموعة اخري من الدول لكي يتمتع بالصيد والرماية .

وهناك الكثير من المغامرات فى انتظار فلديك العديد من الاهداف منها محاولة صيد كبش الجبال الصخرية وسط المرتفعات الوعرة بمدينة نيو مكسيكو .

والغزال ابيض الذيل وسط الثلج والجليد بكندا ولا يقتصر القنص والصيد على الحيوانات بل سوف يكون عليك صيد مجموعة من الطيور كالحمام فى مدينة قرطبة .

وفى لعبة التصويب صياد العالم سوف تتقمس دور الصياد فعلا فلديك مجموعة من الملابس لابد من اختيار اسلوب تموية قوى حتى لا تشاهدك الحيوانات وتهرب على الفور .

كما يمكنك الاختيار بين الاسلحة فلديك 3 انواع للذخيرة ولكل فريسة سلاح معين ويمكنك التحكم فى حركة التصويب واطلاق النار فالصياد يجلس احيانا على ساقة او يقف خلف الاشجار .

ف لعبة الصياد العالمى تتميز بالواقعية الشديدة في كل التفاصيل سواء معدات الصيد او اشكال الحيوانات وعملية التصويب والقنص .

فالرسومات حقيقة وثلاثية الابعاد مع تصميمات مميزة دقيقة جدا تجعلك تشعر وكانك فعلا فى الغابات وسط الحيوانات وتقوم بعملية الصيد .

صور | لعبة صياد العالم World Hunter | تحميل لعبة تصويب للكمبيوتر

لعبة صياد العالم World Hunter
تحميل لعبة صياد العالم World Hunter للكمبيوتر
تحميل لعبة التصويب واطلاق النار صياد العالم World Hunter
الطبيعة المفتوحة للعبة حيث لا نهاية لمواقع الصيد تحاول ان تبحث علي اي صيد ثمين من حيوانات وطيور مع اقوي العاب المغامرات للكمبيوتر

فيديو| لعبة المغامرات صياد العالم World Hunter للكمبيوتر



عن : تحميل لعبة التصويب واطلاق النار صياد العالم World Hunter للكمبيوتر والاب توب


نوع اللعبة    :
  تحميل العاب اكشن | تحميل العاب تصويب | تحميل العاب ثلاثية الابعاد | تحميل العاب كمبيوتر

أصدار اللعبة :  تجريبي | Trial version

بيئة اللعبة    :   Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8

ميزات اللعبة :  جرافيك عالى - تتميز بالواقعية - رسومات 3D ثلاثية الابعاد

تحميل لعبة صيد الحيوانات صياد العالم World Hunter لعبة التصويب للكمبيوتر

تحميل لعبة صيد الحيوانات صياد العالم World Hunter لعبة التصويب للكمبيوتر
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق