X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة المغامرات لارا كروفت وحارس الضوء مجانا للكمبيوتر واللاب توب

تحميل لعبة المغامرات لارا كروفت وحارس الضوء مجانا للكمبيوتر واللاب توب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن واطلاق النار لعبة لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light مجانا للكمبيوتر واللاب توب .

وتبدأ رحلة جديدة فى استكشاف العوالم والحضارات القديمة مع بطلة اللعبة لارا كروفت تلك الشخصية التى قدمتها الممثلة انجلينا جولي فى سلسلة افلام كاملة .

لارا هى عالمة اثار تحاول تجميع بعض القطع النادرة والحفاظ على المعالم السياحية وحمايتها من السارقين والتصدي كذلك لكل ما يهدد الحضارات .

وتاخذنا اليوم وفى هذا الاصدار من اللعبة الى واحدة من اشهر الحضارات القديمة اثار شعب المايا التى بدأت قبل 2000 سنة فى امريكا الوسطي .

ففى وقت قصير خرجت الامور عن السيطرة وعادت بعض المخلوقات المرعبة الى الحياة مرة اخري وقتلت الحراس والمسؤولين عن حماية المقابر التاريخية .

ومن هنا تبدأ المغامرة الجديدة ورحلة الاستكشاف الممتعة وستحصل لارا على بعض الدعم فسوف يكون بجوارها كبير المايا Totec يساعدها على حل الالغاز وقتال الوحوش .

من مميزات لعبة لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light مجانا  ( Game Features )

1-  انواع الاسلحة

بعد تعرض المقبرة للسرقة خرجت الوحوش الكبيرة والمفترسة ولولا حدوث هذا لبقيت محاصرة فى مكانها ولم تخرج لتدمر كل شئ ومن بين المخلوقات المرعبة التى يجب قتلها .

العناكب المفترسة كبيرة الحجم وتخرج من كل مكان وتحاول ان تحاصرك كذلك بعض العمالقة, حراس المقبرة المحنطين, المومياوات, الاشباح والجنود الملعونين .

2-  رفع مستوى الحماية

ويجب عليك التركيز بشكل جيد فى جميع تحركاتك وذلك لوجود الكثير من الفخاخ والمصايد فجائة قد تنزلق الارض من تحتك وتسقط او تخرج السيوف والمعادن من اسفل الارض او عبر الجدران والبوابات والنار فى كل مكان تنطلق نحوك و تجنب الصخور والاحجار المتساقطة ايضا .

هناك الكثير من التحديات والالغاز وسوف تستخدم الكثير من الادوات لحلها من مستوى او مرحلة لاخري مثل استعمال الحبل في المرور من فوق مكان مرتفع لاخر .

كل ما يوجد يمكنك استخدامه فى تخطي المراحل يمكنك نقل الصخور الضخمة والصعود فوقها او القائها على البوابات لفتحها واهم الادوات الحبل الذى فى حقيبة لارا يمنك استعمالة في الصعود لاعلى والقفز وتخطى الحواجز والحفر.

المهمات كثيرة ومتعددة ومن اكثرها تعقيدا محاولة فتح البوابة من خلال اعادة رص الكرات الذهبية فى اماكنها بواسطة دحرجتها او التقاط الماس الاحمر وسط الصخور التى تدور كالمروحة .

3-  رفع مستوى الحماية

تصميم اللعبة ممتاز جدا يضم الكثير من المواقع التاريخية والمقابر الاثارية بالاضاف للجرافيك عالى الجودة ويبدو بوضوح اثناء الجري والقفز من مكان لاخر .

توجد مجموعة كبيرة من التماثيل والقطع الاثرية مصممة باتقان مع رسومات احترافية ثلاثية الابعاد وملفتة للانتباة تجعل اللاعب متحمس بشكل كبير .


لعبة لارا كروفت | لعبة اطلاق نار وقتال للكمبيوتر


 لعبة لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light مجانا
تنزيل لعبة الاكشن لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light للكمبيوتر واللاب توب
تتضمن لعبة الاكشن والمغامرات لارا كروفت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسلحة تحتفظ بها بطلة اللعبة فى حقيبة اليد الخاصة بها او تحصل عليها مخبائة فى اماكن اللعب او تظهر علي الارض . ومن بين الاسلحة المتاحة فى اللعبة المسدسات والرماح والرشاشات متعددة الطلقات الى جانب العديد من الادوات التى تساعدك فى تخطى المستويات والعوائق . تنقسم اللعبة الى عدة مراحل متدرجة الصعوبة فى اماكن ومتاهات مختلفة ومع كل نهاية مستوي يظهر وحش كبير الحكم يصعب القضاء علية منها الهيكل العظمي الشبح والسمكة المفترسة والمزيد . حاول تجميع الكثير من الذهب والالماس وكل القطع النادرة على الارض .

لعبة القتال واطلاق النار لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب مغامرات - تحميل العاب اكشن - تحميل العاب اطلاق نار
أصدار اللعبة اصدار تجريبي ( ديمو ) - Demo
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8
مطور اللعبة Crystal Dynamics
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 3 GHz - رامات 1 GB - مساحة فارغة في الهارد 7 GB
حجم اللعبة 7 GB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 16 أعوام فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تنزيل لعبة الاكشن لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light للكمبيوتر واللاب توب

تنزيل لعبة الاكشن لارا كروفت Lara Croft and the Guardian of Light للكمبيوتر واللاب توب تحميل من متجر steampowered .

شرح التحميل كما هو موضح في الصورة اضغط على زر Download Pc Demo او ادخل لصفحة شرح التحميل من المدونة
شرح تحميل لعبة رايمان اوريجنز Rayman Origins
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق