X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة السلاحف نينجا ترتلز Teenage Mutant Ninja Turtles مجانا

تحميل لعبة السلاحف نينجا ترتلز Teenage Mutant Ninja Turtles مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن والحركات السريعة لعبة نينجا ترتلز سلاحف النينجا مجانا للكمبيوتر والاب توب .

ساعد سلاحف النينجا في اعادة السيطرة على مدينة نيويورك فالفوضى منتشرة فى كل مكان والمدينة تعانى من جرائم بعض العصابات الشريرة وهجمات المخلوقات الغريبة .

يمكنك الاستعانة بقوة الفريق من اجل تحقيق الكثير من الاهدف التى يصعب تحقيقها بواسطة لاعب واحد فقط فقدرات اعضاء الفريق المختلفة تمكنك من استكشاف الطرق البديلة والامكان السرية للعصابات بشكل اسرع .

يتكون فريق السلاحف من 4 شخصيات اساسية الى جانب المعلم وصديقتهم april ولكل شخصية مجموعة من المهارات القتالية الخاصة سلاح معين يستخدمة فى المعارك .

يتمتع اعضاء الفريق بالخفة وتنفيذ بعض الحركات البهلوانية الفريدة من نوعها اثناء القتال والقدرة على القفز من سطح مبنى الى اخر مع امكانية تسلق الجدران والامكان المترفعة بكل سهولة .

وحين يحل الظلام تخرج السلاحف من تحت الارض عبر الغوص فى مياة الصرف الصحي والبلوعات لكي تحارب الاشرار وتحمي الضعفاء وكما نعلم اكلتهم المفضلة هى البيتزا .

وتساعدك قطع البيتزا والماكولات على استعادة صحتك مرة اخري لذلك التقط جميع القطع من على الارض قبل ان تختفى لكي تتمكن من الاستمرار في تنفيذ المهمات .

اختبر مهاراتك الخاصة مع مجموعة من التحديات والتحركات السلسة يمكنك استعمال الكثير من الاسلحة وجميع الادوات المتاحة لضرب الخصوم او الهروب بعيدا .

حاول ترقية قدرات كل سلحفاة من خلال الفوز والحصول على نقاط الترقية المختلفة ومع بعض من التمارين والوقت سوف تتمكن من تنفيذ المهارات الصعبة بكل سهولة .

شخصيات سلاحف النينجا اقوى العاب الاكشن والقتال

مايكل أنجلو ( ميكي )

نوع السلاح : الننشاكو

الملف الشخصي : يعتبر مايكل الاكثر موهبة بين السلاحف ولونة المفضل هو البرتقالى خفيف الظل يتميز بالسرعة والقفز باستمرار من مكان لاخر .

الحركة الخاصة : قدم الغضب ويمكنك استعمال هذه التقنية عندما يحيط بك عدد كبير من الاعداء حيث يقوم انجلو بالدوران راسا علي عقب ويضرب برجلة كل من يقترب منه فى شكل دائرة .

ليوناردو ( ليو )

نوع السلاح : سيفان نينجا من نوع كاتانا

الملف الشخصي : واسمة ماخوذ من الرسام الايطالى ليوناردو دافنشي يجيد استعمل السيوف الطويلة ويتمتع بتركيز عالى ويكاد يكون قائد الفريق غير الرسمي ويرتدي القناع الازرق لونة المفضل وتدرب على اسلوب النينجاتسو القوى .

الحركة الخاصة : نسيج شفرة الكاتانا او غزل سيف الكاتانا ويستطيع ليوناردو رمى السيف على الاعداء من بعيد بكل قوة ويرتد السيفان مرة اخرى اليه ليتابع القتال بكل مهارة وخفة .

رفاييل ( بـراف )

نوع السلاح : خناجر ساي

الملف الشخصي : سريع الغضب ويتميز بقناع الوجة ذو اللون الاحمر يمتلك مجموعة من المهارات الخارقة وقادر على التحكم فى الاسلحة القصيرة بدقة عالية .

الحركة الخاصة : الاعصار استنساخ خنجر ساي : فجائة ودون اي مقدمات يفتح بـراف ذراعية ويبدأ فى الدوران حول نفسة والخناجر ممتدة تقطع اى شئ يلمسها او بقترب منها وكانه اعصار مدمر .

دوناتيلو ( دون - دوني )

نوع السلاح : العصا الخشبية

الملف الشخصي : اكثر السلاحف ذكاء ويتميز بكثر القراءة والاطلاع يمكنة ابتكار الادوات واختراع الالات مثل الغواصة والشاحنة الحربية التى تنقل السلاحف فى المدينة يستخدم العصي بشكل جيد ويقوم ببعض الحركات الصعبة والقفز بها وضرب الخصوم دون الاقتراب منهم .

الحركة الخاصة : تدوير العصا القدرة على القاء العصا بشكل دائرى على الخصوم مع تنفيذ بعض الاكشن والحركات السريعة بها والقفز عدة مرات والضرب بالرجل واليد كثيرا .




لعبة سلاحف النينجا TMNT | لعبة اكشن وقتال للكمبيوتر والاب توب


لعبة سلاحف النينجا TMNT
لعبة الاطفال سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر مجانا
مع الكثير من الاكشن والانتقال السريع فى اماكن كثيرة من اللعبة حركات عديدة دوران وقفز وتسديد لكمات وموجه عنيفة من ركلات القدم ضد الوحوش والمخلوقات المتوحشة التى تملئ الشوارع وتحاول انت تحتل المدينة . زعماء الوحوش كما فى قصة اللعبة موجودين استعن بتعلميات الفأر الكبير لكي تتمكن من الفوز وتخليص المدينة من الخطر . تتميز لعبة الاكشن سلاحف الننجا بتصميم مميز مع الكثير من الاسلحة المتنوعة سيوف وخناجر وعصى وتروس وشفرات حادة يمكنك تصويبها نحو الوحوش مع العديد من وسائل المساعدة يمكن تجميعها من فوق الارض ولا تنسي حل بعض الالغاز لتخطي العقبات الصعبة فى بعض مستويات اللعبة .

لعبة الاطفال سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب اطفال - تحميل العاب اكشن - تحميل العاب قتال
أصدار اللعبة اصدار تجريبي - Trial version
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8
مطور اللعبة Ubisoft
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1,5 GHz - رامات 512 MB - مساحة فارغة في الهارد 300 MB
حجم اللعبة 246.9 MB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 4 أعوام فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles بسهولة وسرعة للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles بسهولة وسرعة للكمبيوتر تحميل برابط مباشر موقع softonic .
شرح تحميل اللعبة كما هو واضح بالصورة اسفل فقط اضغط على زر التحميل بعد الانتقال لسيرفر اللعبة
تحميل لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles بسهولة وسرعة للكمبيوتر


لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق