X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة سباق عربيات مضحكة Ringed Racing Fun كاملة ومجانية

تحميل لعبة سباق عربيات مضحكة Ringed Racing Fun كاملة ومجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاطفال الخفيفة لعبة سيارات السباق الصغيرة Ringed Racing Fun مجانا للكمبيوتر والاب توب .

لدينا اليوم لعبة سباق سيارات ممتعة ذات مظهر جميل ومبهج وعلى الرغم من التصميم البسيط ثنائي الابعاد لكن نعدك بان تثير اللعبة اهتمامك وبمجرد الدخول عليها وسوف تبقي امام الحاسوب لسعات متواصلة دون الشعور بالملل .

كل ما عليك هو الركوب فى السيارة ةالتمسك بعجلة القيادة جيدا ومن ثم تشغيل المحرك والانصات لصوت الاطارات وهى تدور على الطريق وسوف تشعر وكأنك داخل مضمار حقيقي .

عليك بذل بعض المجهود حتى تترك باقي المتنافسين خلفك وتصبح المتسابق الاول الذي يقطع شرط خط النهاية , استخدم السرعة القصوي ولا مجال للاعطال او السير ببطء .

حتى لو كنت من الهواه فى عالم القيادة فاللعبة اساسا ذات مستوي صعوبة قليل والتحكم في السيارة بسيط جدا اضافة لنظام الحركة الواقعي وسفو تلاحظ ذلك في الدوران والانحناءات الصعبة .

سوف تلاحظ ان جميع اللاعبين يسيرون خلف بعضهم فى خط واحد يشبة عربات القطار فعليك الخروج من هذا النظام واختيار طريقك منفردا والانطلاق بكل قوة الى الامام .

من مميزات لعبة القيادة والسرعة Ringed Racing Fun مجانا  ( Game Features )

1-  حلبات السباق

تدور أحداث السباق فى عدة مسارات متنوعة عبر بيئات كثيرة ومختلفة كالشاطئ الجميل على البحر , الغابات الخضراء و الجليد الابيض وطريق الاسفلت العادى فى المدينة .

قامت الشركة المطورة للعبة بوضع استراتيجية معينة من خلال تصميم المسارات بشكل عكسي حتى تبدو لك اطول مما هي عليه وفي الحقيقة المضمار قصير جدا .

2-  تجميع الجوائز والمكافأت

لكي تربح السباق لابد من الفوز بالمركز الاول الذي يمنحك القدرة على فتح مجموعة جديدة من السيارات المغلقة يصل عددة الى اربعة وتتميز تلك العربيات بالسرعة الكبيرة بالاضافة للقوة والثبات على ارضية الطريق فهذه المكافأة تعد اساس المنافسة .

يمكن تجميع الاحجار الكريمة والجوائز الموجودة فى منتصف الطريق بواسطة المرور فوقها حتى تحصل على نقاط خبرة وتزيد درجاتك فى نهاية السباق .

3-  التحديات والصعوبات

تحيط بطريق السباق العديد من الحواجز وبعض العوائق على طول المضمار فتحدد لك خط السير ولا ميكن تجاوزها او تخطيها عبر طرق مختصرة .

عليك الحرص والابتعاد عن جانبي المسار حتى لا تضطدم باحد الحواجز الكثيرة فهى تسبب بعض المشكلات مع السرعة وتبطئ من حركة السيارة .


لعبة سيارات سباق Ringed Racing Fun | لعبة قيادة وسرعة خفيفة مجانا


تحميل لعبة سباق عربيات صغيرة Ringed Racing Fun برابط مباشر للاطفال
لعبة سباق سيارات خفيفة ومضحكة Ringed Racing Fun للاطفال مجانا
Ringed Racing Fun مكونة من مجموعة متنوعة من عربيات السباق العادية بالوان كثيرة وملفتة وتعتبر واحدة من افضل الالعاب الجماعية فيوجد وضع اللعب المزدوج فيمكن تقسيم الشاشة لاثنين من اللاعبين , استمتع باسلوب عرض ممتاز من اعلى لاسفل يجعل شاشة اللعبة واضحة امامك بالكامل وتتمكن من تحديد خطواتك التالية والمرور من العقبات وتجاوز المنعطفات الصعبة .

لعبة سباق سيارات خفيفة ومضحكة Ringed Racing Fun للاطفال مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب سيارات - تحميل العاب اطفال - العاب خفيفة
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة myplaycity
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 200 mhz - رامات 64 MB - مساحة فارغة في الهارد 15 MB
حجم اللعبة 15 MB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 4 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة سباق عربيات صغيرة Ringed Racing Fun برابط مباشر للاطفال

 تحميل لعبة سباق عربيات صغيرة Ringed Racing Fun برابط مباشر للاطفال تحميل برابط مباشر .

تحميل لعبة السباق والسرعة Ringed Racing Fun للكمبيوتر والاب توب

 تحميل لعبة السباق والسرعة Ringed Racing Fun للكمبيوتر والاب توب تحميل من موقع download.cnet .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق