X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة بوكيمون Pokémon GO

لعبة المغامرات بوكيمون جو Pokémon GO كاملة ومجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب المغامرات لعبة بوكيمون جو كاملة ومجانية للموبايل والتالبت مجانا .

ومن جديد يعود الينا بوكيمون ولكن تلك المرة فى لعبة جديدة مخصصة للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية الحديثة ولعبة بوكيمون جو مأخوذة من كارتون Pokémon اليابانى المشهور .

والذي تدور أحداثة حول الصبي الصغير آش كيتشام هو بطل المسلسل يعيش فى عالم خيالى توجد فيه بعض الحيوانات و الوحوش الكثيرة ويحاول القبض عليها وتجميع اكبر عدد منها ليصبح بطل عالم البوكيمون .

جدير بالذكر أن لعبة المغامرات الواقعية Pokémon GO من إنتاج شركة Niantic وقد حازت اللعبة على اقبال كبير من اللاعبين وتم تحميلها اكثر من 5 مليون مرة لاجهزة الاندرويد فقط فى اقل من اسبوع .

تستند لعبة بوكيمون جو على فكرة " الواقع التفاعلي " اي بمعنى ربط جهازك اللوحي بالواقع وتفاعل العناصر المادية العادية مع هاتفك لجعل المغامرات اكثر واقعية .

ومن خلال الهاتف سوف تتمكن من العيش في عالم البوكيمون فى الحقيقة وتحصل على فرصة لالتقاط مخلوقات البوكيمون من كل مكان .

طريقة اللعب

بواسطة كاميرا الموبايل او جهاز الاندرويد لديك يمكنك البحث عن البوكيمون فقط شغل اللعبة وابدأ السير فى اي مكان داخل البيت او فى الخارج .

وبمجرد ظهور احد الوحوش سوف يهتز الهاتف كأشارة للعثور على البوكيمون وهنا عليك الاسراع وتحديد موقع الوحوش بالتحديد والقاء الكرة عليه حتى تتمكن من القبض علي الوحوش وضمه الى مجموعتك الخاصة .

ترقية وحوش البوكيمون

اذا كنت فى المستويات الاولى من اللعبة فما عليك الا تجميع اكبر عدد من الوحوش لتحصل على قائمة تضم كافة انواع البوكيمون ومن ثم تبدأ في الترقية والتطوير .

ولكي ترقي احد عناصر المجموعة فبواسطة تفقيس بيض البوكيمون او حسب المسافة التى يقطعها الوحوش او من خلال صيد العديد من نفس نوع البوكيمون .

عند ترقية احد الوحوش يصبح اكبر فى الحجم ويتغير شكلة بالكامل مع زيادة الكفائة القتالية ونقاط القوة والهجوم لديه فاذا اردت خوض القتال مع وحوش اخري فعليك الاهتمام بالترقيات والتطوير .

اماكن العناصر

على الرغم من سهولة العثور على وحوش البوكيمون ولكن توجد بعض المواقع التى تحتوى على اعداد كبيرة منها ومن بين تلك الاماكن القرب من المياه عموما سواء البحر او البرك الصغيرة والبحيرات وحتى على شواطئ المحيطات بالاضافة الى الاماكن التاريخة والاثار .

ومن بين وسائل التفاعل الملفتة هو ارتباط الوحش مع البيئة التى يظهر فيها فالبوكيمون المائي يظهر عموما بالقرب من المياه فعليك تحديد المكان المناسب لالتقاط الوحوش .

الشخصيات والعناصر

تحتوى لعبة Pokémon GO على مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية والعناصر ويتم تقسم الوحوش الى عدة فئات مختلفة حسب نوع الطاقة التى يستعملها .

لكل وحش هجمات مختلفة بعضها يستخدم قوة الطاقة الكهربائية او قوة الارض واستخدام عنصر الماء او عنصر النار وهو من اقوي الانواع والبعض الاخر يستعمل الموجات المغناطيسية والصوتية .

ومن بين عناصر البوكيمون اصفر اللون بيكاتشو وهو اشهر البوكيمونات لانه الشخصية الاساسية مع البطل ومن النوع الكهربائي ومن الشخصيات المعروفة ايضا تشارمندر الديناصور صاحب الذيل المشتغل ويستعمل طاقة النار ويخرج اللهب من فمه .


صور | لعبة بوكيمون جو Pokémon GO للاندوريد والايفون مجانا


لعبة بوكيمون جو Pokémon GO
استعد الان للتجول في عالم الخيال للبحث عن عناصر البوكيمون وتجميع اكبر عدد من الوحوش حتى تتمكن من خوض النزال والمعارك ضد اصدقائك لتستحوذ على وحوشهم وتصبح بطل البوكيمون وكل الشخصيات التى تحبها موجودة مثل بيكاتشو وتشارمندر والمزيد , وعند القبض على اي وحش سوف يتم عرض نقاط القوة بالاضافة الى النوع كهربائي ام نباتى وشرح تفصيلي للشخصية .

الفيديو الرسمي لعبة المغامرات الواقعية بوكيمون جو للموبايل والاجهزة اللوحية الحديثة




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب ايفون - تحميل العاب موبايل - العاب تابلت
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Android - اندرويد | iOS - ايفون
مطور اللعبة Niantic, Inc
متطلبات تشغيل اندرويد اصدار 4.4 والأحدث | iOS 8.0 والأحدث
حجم اللعبة 58M للاندرويد | 110 MB للايفون
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

ملاحظة :

يتطلب استعمال الكاميرا بالاضافة الى محدد المواقع GPS . التطبيق لا يدعم بعض البلدان العربية وغير متاح حاليا فى بعض الدول .

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO مجانا للاندرويد – موبايل – تابلت

 تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO مجانا للاندرويد – موبايل – تابلت تحميل من متجر جوجول بلاى لاجهزة الاندرويد والتابلت .

تحميل لعبة Pokémon GO لاجهزة ايفون - ايباد - ايبود

 تحميل لعبة Pokémon GO لاجهزة ايفون - ايباد - ايبود تحميل من متجر App Store – iTunes لاجهزة ايفون, ايباد و ايبود .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق