X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة النمل المقاتل militantgame

لعبة الاكشن النملة المقاتلة Militant game للكمبيوتر واللاب توب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن واطلاق النار لعبة قتال النمل الجديدة 2016 MilitAnt مجانا للكمبيوتر واللاب توب .

تدور أحداث اللعبة فى فى مملكة الحشرات وتنضم الى العاب اطلاق النار الكثيف فسوف تشترك فى ملحمة كبيرة ضد مجموعة من الحشرات المختلفة .

وكما هو الحال فى عالم الحشرات فالبقاء للاقوى والقوى يأكل الضعيف ويجب عليك البقاء على قيد الحياة والدفاع عن مستعمرة النمل التى تتعرض لهجوم قوى من بعض المخلوقات .

وبطل اللعبة هو جندى من النمل الذي يحاول التصدي للاعداء والدفاع عن المستعمرة منفردا ضد حشرات النمل الابيض المفترسة التى تمثل جنود المشاة للعدو وكذلك التصدي لقوات الجو المتمثلة فى الدبابير والجراد .

ان فكرة اللعبة مختلفة بالكامل عن غيرها حيث تجد نفسك وسط انواع عديدة من الحشرات وجميعها تحاربك وتحاول تدمير المملكة وعليك وقف هذا الغزو بشتى الطرق .

ولان جندى النمل يخوض المعركة وحيدا دون اي مساعدة فاضطر الى استمعال اكثر من سلاح فى نفس الوقت حيث يصل عدد الاسلحة التى يتعملها فى القتال اربعة اسلحة مختلفة .

ليس من السهل خوض المعارك فاذا اخطأت فى خطوة واحدة سوف تصبح فريسة سهلة لاي حشرة كبيرة و تحتوى اللعبة على تقنية لعرض زواية 2.5D اللعبة والكاميرا فيمكنك القفز والانتقال فى شتى الاتجاهات الاربع والدوران حول اي عنصر مما يسهل عليك تطبيق الاستراتيجة المناسبة لقتل الاعداء .

لعبة الاكشن والقتال MilitAnt تدعم حوالى 17 لغة من بينهم اللغة العربية والانجليزية وهذا من اهم المميزات فنادرا ما نجد العاب تدعم العربي ولكن هذا الامر تغير بعد زيادة عدد رواد الالعاب في الوطن العربي .

من مميزات لعبة الاكشن واطلاق النار MilitAnt مجانا  ( Game Features )

1-  اسلحة اللعبة

توجد قائمة مخصصة للاسلحة والذخيرة تضم 12 سلاح متنوع القوة والكفائة ويمكنك فحص اي سلاح والتعرف على قدراتة التدميرية والاحصائيات المتعلقة به بالكامل .

يوجد اكثر من ثمانين شخصية من الاعداء ولا يمكن الاستهانة باي واحد منهم فهى تتميز بالذكاء والمهارة بالاضافة للخطورة ايضا .

بطل اللعبة لديه 6 اطراف من الايدي والارجل ويبدء القتال مستعين باربعة اسلحة متفرقة بينهم مدافع ومسدسات مع خنجرين قصيرين في كل يد حتى يقضى علي جميع الخصوم بسرعة .

تختلف نوعية الذخيرة التى يطلقها كل سلاح فبعض الاسلحة تجمع شحنات كهربائية قادرة على تكوين انفجارات ضخمة او اطلاق اشاعة ليزر او موجات مغناطسية و لهب مشتعل .

بعض الاسلحة تجدها متاحة فى المتجر مجانا والاخرى مغلقة ويجب تجميع بعض الجواهر والماس لشرائها واستعمالها فى الحرب .

2-  الوحوش واعداء النمل

تتعرض المملكة للهجوم من شتى الاماكن فمن الجو تطير الدبابير وتحاول الهجوم من اعلى المستعمرة وفوق الارض وتحتها جيوش من النمل الابيض تتقدم نحوك .

يصل عدد حشرات العدو الى 30 صنف مفترس يحاول قتلك ومنهم العناكب التى تنشر شبكتها لتمسك بك والخنافس الكبيرة .

فى نهاية كل مرحلة تخوضها تواجه وحش اكبر وهو قائد لنوعا ما من الحشرات وتكون المعركة ملحمية ويجب وضع اسلوب معين وخطة للقضاء علي هذا القائد .


لعبة اطلاق النار النمل المقاتل MilitAnt | العاب 2016 للكمبيوتر


لعبة الاكشن النمل المقاتل militantgame للكمبيوتر
تحميل لعبة النمل المقاتل MilitAnt الجديدة للكمبيوتر واللاب توب
لا شك ان تصميم اللعبة احترافي بشكل كبير مع دقة وجودة عالية في الجرافيك وهذا المعتاد من شركة بحجم Xibalba Studios المسؤولة عن تطوير اللعبة فاستمتع الان بمعركة ملحمية فى الجو والبر وفوق اغصان الاشجار ضد سلسلة كبير ومتواصلة من الوحوش والحشرات فلا عدة مستويات . حاول استكشاف الموقع حولك وتحديد استراتيجية وخطة للهجوم حتي لا تقع فريسة سهلة في يد الاعداء وتتمكن من حماية المملكة وباقي النمل الصغير .

فيديو | الاعلان الرسمي للعبة النمل MilitAnt للكمبيوتر




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب 2016 - تحميل العاب اكشن - تحميل العاب اطفال
أصدار اللعبة ديمو - Demo
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة Xibalba Studios
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1.2 GHz - رامات 4 GB - مساحة فارغة في الهارد 6 GB
حجم اللعبة غير محدد تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة النمل المقاتل MilitAnt الجديدة للكمبيوتر واللاب توب

 تحميل لعبة النمل المقاتل MilitAnt الجديدة للكمبيوتر واللاب توب تحميل من steampowered .

شرح تحميل لعبة النمل المقاتل Militantgame للكمبيوتر والاب توب

لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق