X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة متجر بيع الطعام ملكة الكيك Cake Queen الخفيفة للبنات كاملة ومجانية برابط تحميل مباشر
لعبة ملكة الكيك Cake Queen للكمبيوتر

لعبة ملكة الكيك Cake Queen الخفيفة للبنات تحميل برابط مباشر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب متجر بيع الكيك للبنات كاملة ملكة الكيك Cake Queen خفيفة ومجانية للكمبيوتر واللاب توب .

اذا كنتِ تحبين الحلويات وتذهبين دائما لمتاجر بيع الحلوى لتستمتعي بالمذاق المميز والنكهات اللذيذة فماذا أن جاءت اليك الفرصة لتصبحي مالكه لإحدى متاجر بيع الطعام .

شخصية لعبتنا اليوم هي ملكة في الطبخ مميزة للغاية تدير واحد من متاجر بيع الطعام كما تشتهر باعداد اصناف عديدة من الحلويات اللذيذة .

سوف يأتي اليكى زبائن كثيرون يوميا ويطلبون منك إعداد وتحضير الكيك واشهي المأكولات والمثلجات مثل الايس كريم وغيرها من الخدمات والوجبات السريعة .

يجب الانتهاء من تحضير طلبات الزبائن قبل طلوع النهار حتى لاينزعج الزبائن ويحدث ضغوطات عليك انجري مهامك واجعلي الزبائن راضون عنكي وقومي بخدمتهم بأقصى سرعة فقط كوني نشيطة ومبهجة .

حاولى النجاح في ادارة متجرك الخاص الذي افتتح مؤخرا لجنى بعض الارباح كما يمكنك تعلم المزيد من اسرار الطهي وتحضير الاصناف المشهورة من الفطائر والكيك .

التصميم عالى الجودة مع جرافك ورسومات ممتازة فملكة الكيك من الالعاب الخفيفة بالاضافة لصغر حجم ملف التحميل والدعم الكامل لجميع اصدارات ويندوز حتي ويندوز 10 .

من مميزات لعبة ملكة الكيك Cake Queen مجانا  ( Game Features )

1-  المعدات وادوات الطهي وتحضير الكيك

لابد من ترقية محل بيع الحلويات والقيام ببعض الاضافات مثل شراء ما يلزم من الالات صناعة المثلجات وماكينات قهوة ومشروبات إضافية لتقديم أفضل الخدمات التي تجعل متجرك الأفضل في المدينة ويجعل زبائنك كثر ويفضلون متجرك عن أي متجر في المدينه وحتى الأطفال يعشقون الحلوى الشهية التي تقدمينها .

تحتوى لعبة ملكة الكيك Cake Queen على مجموعة متباينة من ماكينات المياة الغازية والعصائر المنعشة التى بطلبها الحاضرون بشكل كبير .

تتضمن اللعبة على الكثير من المهمات التى تحتاج الى التركيز فيجب تلبيه طلبات الزبائن بشكل سريع فالوقت مهم لتحديد نسبة ارباح على كل علبة حلوي او مشروب .

هناك اشكال عديدة من قوالب صناعة الكيك بالاضافة لتنوع الطعم والاصناف جربي كيك الفراولة او البرتقال وحاولى ابتكار انواع جديدة لجلب المزيد من المشتريين للمحل .


صور | ملكة الكيك Cake Queen لعبة طبخ خفيفة للبنات


لعبة ملكة الكيك Cake Queen للكمبيوتر
استعدي لمغامرة جديدة خفيفة ومسلية تدور أحداثها داخل متجر بيع الطعام فلديكي فرصة لتعلم المزيد حول فنون الطبخ وطريقة اعداد اطباق مميزة من الحلوي والفطائر مع لعبة البنات الخفيفة ملكة الكيك, شخصية اللعبة فتاة صغيرة تحاول ادارة متجر جديد بمكنها من خلاله الحصول على بعض التقود الادوات المطلوبة لصناعة اشهي اصناف الكيك بين يديكِ من اطباق وقوالب متباينة الاشكال وملاعق او سكاكين فقط استخدميهم بحرص وقدمي العصائر مع كل وجبة او طلب جديد .

فيديو | لعبة ملكة الكيك الخفيفة للبنات Cake Queen مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب ويندوز 10 - تحميل العاب طبخ - العاب متجر بيع الكيك
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة GameTop
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1 Ghz - رامات 1 GB - مساحة فارغة في الهارد 15 MB
حجم اللعبة 12 Mb تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تنزيل لعبة ملكة الكيك Cake Queen | العاب متجر بيع الطعام برابط مباشر

 تنزيل لعبة ملكة الكيك Cake Queen تحميل برابط مباشر .

تحميل ملكة الكيك Cake Queen لعبة طبخ خفيفة للبنات مجانا

 تحميل ملكة الكيك Cake Queen لعبة طبخ خفيفة للبنات مجانا تحميل من موقع gametop .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك