X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 مجانا للكمبيوتر واللاب توب برابط مباشر, Download PES 2017 for PC
غلاف لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017

تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر واللاب توب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب كرة القدم لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 مجانا للكمبيوتر واللاب توب .

موعدنا اليوم مع احد أهم العاب كرة القدم علي الاطلاق لعبة بيس 17 وجدير بالذكر ان اللعبة من انتاج واحدة من اشهر شركات صناعة العاب الفيديو جيم شركة كونامي سبورت komani اليابانية .

ويعد هذا الاصدار الاحدث علي الاطلاق فالشركة المطورة قد قامت باصدار العديد من النسخ السابقة والتى حازت على أعجاب محبي العاب كرة القدم .

وفى كل أصدار جديد من اللعبة يتم اضافة العديد من التحديثات والتطويرات الملفتة لتحسين اداء اللعبة ويتمتع المستخدم بقدر اكبر من التحكم بسهولة .

مع توالى النسخ تقترب اللعبة الى الحقيقة ومحاكاة الواقع وهذا ما يحاول المطورون الوصول اليه بأن تشعر وكأنك داخل الملعب وسط مجموعة من اشهر لاعبي العالم وكانهم فى الحقيقة .

من مميزات لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 مجانا  ( Game Features )

التحكم الواقعي في اللعبة

كما ذكرنا من قبل فعند البدء في ابتكار الاصدار الجديد من لعبة بيس كان اهتمام المطورين بجعل نظام اللعب اكثر واقعية وزيادة التفاعل بين المستخدمين واللعبة بشكل شبة كامل .

وسوف نعرض عليكم حاليا بعض الاضافات والتعديلات التى تمت فى النسخة الحديثة واستخدمت لابتكارها اكثر وسائل التقنية والبرمجيات العالمية تطورا علي الاطلاق .

1- اسلوب التحكم فى الكرة

يمكنك التفرقة بين العاب كرة القدم ومعرفة اللعبة المميزة من خلال مدي القدرة فى التحكم بالكرة والتحرك باللاعبين فوق ارضية الملعب ولقد تم اداخل جانب كبير من الواقية خصوصا علي هذة التقنية .

فسوف تلاحظ ان لكل لاعب اسلوبه الخاصة وشكل مختلف فى التحرك او استلام الكرة او لمسها وتمريرها لباقي اعضاء الفريق فهنا افتربت اللعبة للواقعية بشكل اكبر واصبح يمكنك معرفة اللاعب من خلال حركات جسده وطريقة تفاعلة مع الكرة .

لقد اصبح تمرير الكرات ونقلها اكثر سهولة واتقان بين لاعبي الفريق ولكن هناك بعض العوامل التى تحدد مستوي سرعة و دقة ارسال الكرة مثل وضع اللاعب والزاوية بالاضافة الى امكانيات ومستوى مهاراته .

2- الخطط والتكتيكات الجديدة

لديك الان مجموعة كبيرة من الاعدادات المتقدمة تضاف الى الخطط الاستراتيجية والتكتيكات الفنية فيمكن القيام بدور المدرب ووضع الشكل المناسب لخطة اللعب وتوزيع لاعبي الفريق بالشكل الصحيح فى الملعب .

يمكنك استعمال نقاط القوة فى كل فريق واختيار خطة مناسبة له مثل الرقابة المشددة مع كل لاعب او طريقة الهجمة المرتدة وكذلك الهجوم المكثف بكل اعضاء الفريق .

3- تحكم موسع فى الركلات الثابتة

اثناء تنفيذ احدي الكرات الثابتة او المباشرة لن يقتصر تحكم فى لاعب واحد وهو منفذ الركلة فقط بل تستطيع تحريك اللاعبين الاخرين .

عند لعب الكرات الركنية حرك باقي اللاعبين سواء للضغط علي المهاجمين او تحريك راس الحربة لاصابة الكرة وتوجهها الى المرمي وكذلك فى الكرات الحرة المباشرة يمكنك تعزيز حائط الصد ببعض اللاعبين .

4- الجرافيك والتصميم

كما تعودنا دائما فجميع اصدارات بيس الحديثة تتميز بتصميم احترافي علي الجودة وبشكل مستمر تحاول الشركة المطورة الوصل الى الواقعية .

تم اجراء العديد من التحسينات على رسومات اللاعبين وجميع محتويات اللعبة فيمكن التعرف علي اشكال اللاعبين بسهولة وبشكل دقيق جدا .

5- تنظيم المباريات

لديك الكثير من ادوات التحكم ووضع الاعدادات المناسبة لك لتحصل علي مباراة جيدة ومن بين وسائل التحكم تحديد الملعب والاختيار من وسط ملاعب عالمية ومشهورة .

تحديد نوع الطقس الملائم كاللعب وسط امطار الشتاء او فى الشمس الساطعة في الصيف بالاضافة لتعين الوضع الزمانى لتبدء المبارة في النهار او الليل .

6- اختيار التعديلات

فى انتظارك مجموعة كبيرة من التعديلات بشكل موسع فيمكنك تعديل ازياء اللاعبين واختيار اشكال الملابس حيث توجد 13 من الياقات الجديدة .

تحديد مكان وضع اسم كل لاعب ورقمه علي التي شيرت او الشورت مع تغير كامل لالوان الملابس وصنع ازياء جديدة لاي فريق .

ومن بين الانسجام والتناغم فى التعديلات هو تغير لون لوحات الدعايا وملابس الجماهير لتكون اقرب الى لون فريقك وكذلك المرمي .

ومن بين الاختيارات ايضا تغير لون شبكة المرمي بالكامل وشكله او تبديل المدربين فلديك مساحة كبيرة من التعديل علي الملعب بالكامل .


صور | لعبة كرة القدم بيس 2017 PES مجانا


لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر
لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر
خلاصة القول ان التحسينات التى تمت علي بيس 2017 تجعلها احد اقوى العاب كرة القدم فعلا فاصبحت اللعبة اكثر ذكاءا والفريق يتأقلم بشكل سريع مع اسلوب لعبك او تغيراتك في الخطة وتبديل اللاعبين, وبالنسبة لحراس المرمي فاصبح من الصعب احراز هدف بسهولة فتم تحسين اداء الحارس ليصد الكرات الصعبة بشكل سريع وتحسن رد الفعل وابعاد الكرات باطراف الاصابع والخروج عند اللزوم بشكل اكثر سرعة فلن تعد تقلق علي شباك المرمي بعد الان, ولا ننسي ان اللعبة تضم العديد من البطولات العالمية مثل الدوري الانجليزي والاوروبي الى جانب المباريات الفردية او الجماعية لاكثر من شخص في نفس الوقت , تحكم كامل في جميع اعضاء فريقك الانتقال من الوضع الهجومي للدفاع في لحظة وتوزيع قدرات اللاعبين لاستغلال نقاط ضعف خصمك الان فقط استخدم مهاراتك ولن يستطيع اصدقائك التغلب عليك .

فيديو | لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 للكمبيوتر




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل لعبة بيس 2017 مجانا - تحميل العاب كرة قدم - تنزيل بيس PES 2017
أصدار اللعبة ديمو - Demo
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة Konami Digital Entertainment
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1.8 GHz - رامات 1 GB - مساحة فارغة في الهارد 8 GB
حجم اللعبة 8 GB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 7 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل بيس Pro Evolution Soccer 2017 برابط مباشر مجانا

 تحميل بيس Pro Evolution Soccer 2017 برابط مباشر مجانا تحميل برابط مباشر مجانا من موقع steampowered .

تنزيل لعبة بيس Download PES 2017 for PC للكمبيوتر

 تنزيل لعبة بيس Download PES 2017 for PC للكمبيوتر تحميل من موقع اللعبة الرسمي لاجهزة متعددة .

شرح تحميل لعبة بيس 2017 بالصور اضغط علي كلمة Download Demo فقط وسوف يتم تحميل اللعبة + برنامج steam تلقائيا اذا لم يكن موجود علي جهازك .

لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك