X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة درفت المدينة Drift City

تحميل لعبة درفت المدينة Drift City اون لاين كاملة ومجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب سباق سيارات درفت وتفحيط Drift City كاملة ومجانية للكمبيوتر واللاب توب .

السباق قادم اليكم من جديد ولكن تلك المرة سباق السيارات يختلف عن كل السباقات التى عرفتموها فالا يمكنك التجهيز للانضمام في سباق خيالى بروح واقعية والكثير من الصور الحية .

فوق مضمار السباق اصناف عديدة وأنواع وموديلات كثيره من السيارات الكلاسيكية والرياضية مثل الفيراري, البورش, اودي وسيارة كامري وغيرها من الماركات العالمية .

يمكنك تنظيم سباقات اون لاين من خلال شبكة الانترنت والتنافس مع لاعبين كثيرين حول العالم فهي من الالعاب الجماعية وتكوين صداقات ايضا .

ستنافسون مئات السيارات السريعة داخل المدينة وتعيشون أجواء غير عادية من اجل الفوز بلقب البطل والحصول على المركز الاول .

ستجد الكثير من المتاعب أثناء السباق مع بعض المعوقات والتخديات لذلك يجب أن تكون على قدر كبير من التحدي والإصرار والمثابرة للفوز على المنافسون .

داخل سباق درفت السيارات تكثر الحوادث والتفحيط حيث ان هناك بعض المتسابقون سيحاولون اخراجكم من السباق وجعل السيارة تنزلق فعليك الحرص وتزويد سرعتها للفوز عليهم مع الانطلاق بسرعة لا حدود لها ومع كثير من التشويق .

مع لعبة درفت المدينة السيارات تطير من علي الارض بسرعة كبيرة مع الشرار المتطاير من الاطارات نتيجة لاحتكاكها على ارضية المضمار .

وهناك أيضا بعض المتسابقون سيحاولون اخراجكم من السباق وجعل الانزلاق وتزويد سرعته للفوز عليكم انطلقو بسرعه لاحدود لها من التشويق وستشعرون أيضا .

من مميزات لعبة الدرفت والتفحيط Drift City مجانا  ( Game Features )

1-  المدن وحلبات السباق

تحتوى لعبتنا اليوم على الكثير من المدن التى يخوض بها اللاعبون مجموعة من السباقات السريعة والمتطرفة ومن بين تلك الحلبات سباق مدينة جزيرة ميتورن ستجد الطرق بها ممتعة للغاية ومتنوعة كثيرا وكذلك توجد بها الكثير من المهمات .

وهنالك ايضا مدينة مون بليس وتعد المكان الاول لمراحل اللعبة ومنه يبدأ السباق وتتميز تلك المدينة ان تصميمها يشبه المدن الصناعية في التصميم .

ومدينة كوينوينا يوجد بها مواني بحريه وساحرة في تصميمها وهناك مدن أخرى صحراوية وغيرها السباق قادم لامحاله اما الفوز والانتصار اما لا شئ .

2-  الجرافيك وخصائص عامة

اللعبة مختلفة كثيرا فى التصميم والجرافيك عن اغلب العاب السيارات التى تعرفونها فهي ذات تقنية ثلاثية الابعاد ولكن تحتوى على رسومات متحركة تبدو حقيقية و لكنها اقرب الى التصميمات الكرتونية .

سهلة للغايه وممتعة إلى حد كبير ومختلفة كثيرا عن شبيهاتها من العاب السيارات ولكن مشكلتها الوحيده الوقت الكثير التي تأخذه في التحميل .


صور | لعبة سيارات السباق الدرفت والتفحيط Drift City اون لاين


لعبة سيارات السباق الدرفت والتفحيط Drift City اون لاين
لعبة سباقات السيارات درفت المدينة Drift City اون لاين
يمكنك الان الاستمتاع الان مع لعبة الدرفت والتفحيط المميزة Drift City برابط تحميل مباشر لاجهزة الكمبيوتر, توجد مجموعة كبيرة من حلبات السباق بها مسارات متنوعة حول العالم كما يمكنك التواصل مع باقي اللاعبين من خلال الدردشة وترقية مستوي سيارتك ووضع العديد من التعديلات والاضافات عليها .

فيديو | لعبة سباقات السيارات درفت المدينة Drift City اون لاين




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب اون لاين - تحميل العاب درفت وتفحيط - تحميل العاب سيارات
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة softonic
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1,8 GHz - رامات 256 MB - مساحة فارغة في الهارد 700 MB
حجم اللعبة 7.8 MB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 7 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة سيارات سباق درفت وتفحيط Drift City كاملة ومجانية

 تحميل لعبة سيارات سباق درفت وتفحيط Drift City كاملة ومجانية تحميل من موقع softonic .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك